جايبور، راجستان، الهند، 8 يناير 2022 — أعلنت شركة Celebal Technologies، وهي شركة تكنولوجيا رائدة مقرها جايبور، اليوم أنها حصلت على Kubernetes في التخصص المتقدم في Microsoft Azure، وهو التحقق من المعرفة العميقة لشريك الحل وخبرته الواسعة وخبرته المثبتة في نشر وإدارة أعباء عمل الإنتاج في السحابة باستخدام الحاويات وإدارة بيئات Kubernetes المستضافة في Microsoft Azure.

فقط الشركاء الذين يستوفون معايير صارمة حول نجاح العملاء ومهارات الموظفين، بالإضافة إلى اجتياز تدقيق طرف ثالث لممارسات نشر أعباء العمل وإدارتها القائمة على الحاويات، هم وحدهم القادرون على الحصول على Kubernetes في التخصص المتقدم في Azure.

مع توقع أن تقوم أكثر من 75% من المؤسسات العالمية بتشغيل التطبيقات المعبأة في حاويات في الإنتاج بحلول عام 2022، يبحث الكثير منها عن شريك يتمتع بمهارات متقدمة لترحيل أعباء العمل الحالية المعبأة في حاويات إلى السحابة أو مساعدتهم في تطوير التطبيقات السحابية الأصلية باستخدام تقنيات الحاويات وأنماط DevOps ونهج الخدمات المصغرة.

قال أنيرود كالا، المؤسس المشارك والمدير وكبير علماء البيانات في شركة Celebal Technologies: “يسعدنا للغاية أن نبدأ عامنا الجديد بإضافة هذا الإنجاز المذهل إلى مجموعتنا. تدعم شركة Celebal Technologies رحلة التحول السحابي الكاملة للمؤسسات من خلال توفير البنية التحتية السحابية المناسبة والتحليلات وقدرات الأمان. إن إنجازنا لـ Kubernetes على التخصص المتقدم في Microsoft Azure يسلط الضوء على خبرتنا في المجال ويؤسس مكانتنا كواحد من أفضل شركاء السحابة لتحديث السحابة ونشر وإدارة التطبيقات المعبأة في حاويات.

وأضاف رودني كلارك، نائب رئيس الشركة لحلول الشركاء العالمية ومبيعات القنوات ورئيس القنوات في Microsoft: “يسلط Kubernetes على التخصص المتقدم في Microsoft Azure الضوء على الشركاء الذين يمكن اعتبارهم الأكثر قدرة عندما يتعلق الأمر بنشر وإدارة التطبيقات المعبأة في حاويات في Azure. لقد أثبتت شركة Celebal Technologies بوضوح أنها تتمتع بالمهارات والخبرة اللازمة لتقديم أفضل القدرات السحابية الأصلية في فئتها للعملاء الذين يستخدمون Azure.”

حول سيبال تكنولوجيز

Celebal Technologies هي شركة تكنولوجيا رائدة متخصصة في مجالات الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة وعلوم البيانات وسحابة المؤسسات. إنهم شريك Microsoft India لعام 2021 وأفضل بائع برامج مستقل لعام 2021 Economic Times. تقود شركة Celebal Technologies الابتكار المستمر لتمكين العملاء عبر مختلف الصناعات مثل التصنيع وBFSI والسلع الاستهلاكية والتجارة الإلكترونية وعلوم الحياة والتعليم والرعاية الصحية في رحلات التحول الرقمي الخاصة بهم. إنهم شريك Microsoft الذهبي مع 4 تخصصات متقدمة وقوة تزيد عن 1200 شخص يخدمون العملاء في جميع أنحاء مناطق الهند والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وآسيا والمحيط الهادئ. قم بزيارتنا على www.celebaltech.com لمزيد من المعلومات.

Write A Comment