الصناعة: الاتصالات

العميل هو شركة اتصالات هندية. وهي متواجدة في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وهو يوفر خدمات الشبكة ومنصات الشبكات المعرفة بالبرمجيات، مثل Ethernet وSD-WAN وشبكة توصيل المحتوى (CDN) والإنترنت وتبديل الملصقات المتعددة البروتوكولات (MPLS) والخط الخاص. واستثمرت الشركة 1.19 مليار دولار في شبكتها العالمية للألياف البحرية.

سيناريو الأعمال

لدى الشركة حلول مؤسسية متعددة للموارد البشرية والإدارة، مع عدم وجود تسجيل دخول واحد في الأنظمة ولا يوجد اتصال بين الأنظمة.

يستغرق الأمر الكثير من الوقت للوصول إلى أنظمة متعددة.

كل حل مستقل ويوفر بعض الوظائف المحددة. تحتوي هذه الأنظمة على واجهات مختلفة للوصول إليها، وهي ليست مريحة ومعقدة للغاية.

يجب على المستخدمين تسجيل الدخول لكل نظام على حدة.

التحديات

برامج إدارة المستخدم غير فعالة

مراقبة الموارد السحابية

الأمن أثناء التطوير

خدمات مصغرة متعددة

لا يوجد تحكم في الإصدار

النشر اليدوي

مزيد من الوقت للتسويق

بقع التأخير

لا يوجد وصول لتسجيل الدخول الموحد

حلول

قامت Celebal بدمج ممارسات DevOps في محفظة التطبيقات.

لقد ابتكرنا حلاً لنشر استراتيجية DevOps واتفقنا بشكل متبادل على مواصفات التطبيق.

قمنا بأتمتة العديد من العناصر، مثل المهام المتكررة في Azure DevOps باستخدام التحكم في الإصدار وخطوط CI/CD وAzure Service Fabric لتحسين متوسط الوقت لاكتشاف حالات الفشل وتعزيز تقديم الخدمة وتتبعها وإنشاء المقاييس لتقليل معدلات الفشل وإدارة الإصلاحات.

تأثيرات الأعمال

تقليل وقت النشر اليدوي.

انخفاض متوسط معدل الفشل.

تم تقليل وقت توفير البيئة.

تقليل وقت الوصول إلى السوق بنسبة 60%.

تم تقليل وقت توفير البنية التحتية.

أبرز الحلول

استخدم فريق Celebal مجموعة أدوات معقدة لتصميم خطوط أنابيب التكامل المستمر/التسليم المستمر (CI/CD) وإدارة سير العمل باستخدام Azure DevOps (CI/CD/VCS)، وقاعدة بيانات SQL.

بالإضافة إلى ذلك، قمنا بالاستفادة من Azure Monitor للبنية التحتية، وSonarQube لجودة التعليمات البرمجية، وAzure Key Vault، وJWT، والتطبيقات الأخرى لأمن التطبيق.

لقد قمنا بنشر خطوط أنابيب CI/CD الآلية مع قيام Service Fabric بدور منسق الحاوية. قدم فريقنا خدمات الدعم لـ Azure iPaaS والمشروعات المستندة إلى Docker وأنظمة Azure Service Fabric.

أدى التعاون بين العميل وCelebal Technologies في تنفيذ حل Azure DevOps إلى تحسينات كبيرة في عمليات التطوير وجودة البرامج والكفاءة التشغيلية. وأصبحت الشركة الآن مجهزة بشكل أفضل لتلبية متطلبات قاعدة عملائها المتنامية باستمرار وتظل قادرة على المنافسة في صناعة الاتصالات.