الصناعة: ايتيس

يقف عميلنا كأكبر مزود رقمي لحلول السيارات في الهند، ويقدم دعمًا شاملاً لمشتري السيارات طوال رحلة التنقل الشخصية الخاصة بهم. ومن خلال مجموعة واسعة من الخدمات، نجحت الشركة في توسيع تواجدها العالمي ليشمل أكثر من 30 دولة، بما في ذلك الحلول المتعلقة بالسيارات وغير المتعلقة بالسيارات. يتيح لهم هذا التوسع الوصول إلى جمهور أوسع وخدمة عدد كبير من العملاء وتمكين المستخدمين من اتخاذ قرارات مستنيرة.

تحديات الأعمال

يريد العميل إنشاء حل شامل حيث يقوم جهاز الحافة بجمع المقاييس بتردد معين من جميع الأدوات الموجودة في المتجر وإجراء تحليلات الحافة للمشكلات في الوقت الفعلي، وبالتالي دفع جميع البيانات إلى منصة سحابية حيث تتم عمليات تحويل البيانات في الوقت الفعلي ويتم دفعها إلى لوحة المعلومات للتصور. يتم دفع نفس البيانات إلى التخزين لمعالجة الدفعات، والاستفادة من تعلم الآلة للحصول على رؤى.

الحل لدينا

يتضمن الحل الذي نقدمه للصيانة التنبؤية أساليب التنبؤ في الوقت الفعلي من Azure Databricks وAzure IoT Advance، ويمكّن الانتباه من تحقيق التنبؤ بالصيانة المستندة إلى البيانات للأجهزة التي تدعم إنترنت الأشياء.

نحن نقدم حلول إنترنت الأشياء والصيانة التنبؤية المخصصة وفقًا لمتطلبات العميل من خلال جلب البيانات من مختلف الأجهزة المصممة لإنترنت الأشياء وتوفير انتباه تنبؤي في الوقت الفعلي لحالة الأجهزة (والتي قد تتطلب الصيانة قريبًا).

قدرات اتخاذ القرار المبنية على البيانات

قدرات التحليل الحديثة.

لا تكلفة الترخيص.

قدرات إعداد التقارير ولوحة المعلومات في الوقت الفعلي بالإضافة إلى الاهتمام.

المعالجة في الوقت الحقيقي والحساب عند الطلب

نموذج التعلم الآلي التنبؤي المخصص في الوقت الحقيقي.

يمكنك زيادة عدد الأجهزة التي لا تحتوي على أي أعباء تشغيلية من خلال توسيع نطاق موارد المعالجة يدويًا.

البيانات المؤمنة

تعزيز الأمن.

متوافق مع مصادر البيانات المختلفة.

ساعد الحل العميل على دمج الأجهزة مع Azure IoT Hub للحصول على بيانات القياس عن بعد للجهاز في الوقت الفعلي في Azure Cloud. من IOT Hub، تم استهلاك نقاط البيانات بواسطة Azure Databricks لإجراء التحويل والتنبؤ في الوقت الفعلي لإعداد رؤى مفيدة. تم دفع البيانات المحولة إلى Power BI لإنشاء لوحة معلومات مباشرة ولتمكين الانتباه عندما تتغير البيانات خارج الحدود التي تم تكوينها (آلية التنبيه).

تُظهر الشراكة بين مشروع البحث الرائد في الهند عن السيارات وشركة Celebal Technologies القوة التحويلية لحلول الصيانة التنبؤية. ومن خلال تسخير التكنولوجيا وتحليلات البيانات، نجح العميل في التحول من نهج الصيانة التفاعلية إلى نهج استباقي، مما أدى إلى توفير كبير في التكاليف، وتقليل الاضطرابات، وتحسين تجارب المستخدم.